قبول النشرات الإخبارية

 

قبول النشرات الإخبارية

من خلال ملء نموذج الاستمارة على موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا. أنت توافق أيضًا على أنه يحق لنا الكشف عن بياناتك الشخصية في الحالات التالية:

 

  • موافقتك: في جميع الحالات الأخرى، قبل نقل المعلومات عنك إلى أطراف ثالثة، تتعهد شركتنا بالحصول على موافقتك الصريحة. على سبيل المثال ، قد تقوم شركتنا بتنفيذ عرض مشترك أو مناقصة مع طرف ثالث ، سنطلب منك إذنًا لمشاركة معلوماتك الشخصية مع طرف ثالث.

 

  • إلى الشركات التي تعمل نيابة عنا: نحن نتعاون مع الشركات الأخرى التي تؤدي وظائف دعم الأعمال نيابة عنا ، وبالتالي قد يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية جزئيًا. نحن نطالب بأن مثل هذا تستخدم الشركات المعلومات فقط لغرض تقديم الخدمات بموجب عقد ؛ يُحظر عليهم إرسال هذه المعلومات إلى أطراف أخرى في حالات أخرى غير الحالات التي يكون فيها من الضروري تقديمها الخدمات المتفق عليها. أمثلة على وظائف دعم الأعمال: تنفيذ الطلبات ، استيفاء الطلبات ، إصدار الجوائز والمكافآت ، إجراء استطلاعات بين العملاء وإدارة نظم المعلومات. نكشف أيضا المعمم معلومات غير شخصية عند اختيار مقدمي الخدمة.

 

  •  
  • الشركات التابعة والمشاريع المشتركة: من المفهوم أن الشركة التابعة أو المشروع المشترك تعني منظمة ، تمتلك الشركة 50٪ منها على الأقل. عند نقل معلوماتك إلى شريك من خلال شركة تابعة أو تطلب شركتنا من المشروع المشترك عدم الكشف عن هذه المعلومات لأطراف أخرى لأغراض التسويق وعدم استخدام معلوماتك بأي طريقة تتعارض مع اختيارك. إذا أشرت إلى أنك لا تريد لتلقي أي مواد تسويقية من شركتنا ، لن نقوم بنقل معلوماتك إلى شركائنا في الشركات التابعة والمشاريع المشتركة لأغراض التسويق.

 

  • على الصفحات المشتركة أو صفحات الشريك: يمكن لشركتنا مشاركة المعلومات مع الشركات الشريكة ، والتي تنفذ بها عروض خاصة وفعاليات للترويج للسلع على نحو مشترك موقعنا. عند طلب بيانات شخصية على هذه الصفحات ، ستتلقى تحذيرًا بشأن نقل المعلومات. يستخدم الشريك أي معلومات تقدمها وفقًا لإشعاره الخاص السرية التي يمكنك من خلالها التعرف على نفسك قبل تقديم معلومات عنك.

 

  • عند نقل السيطرة على مؤسسة: تحتفظ شركتنا بالحق في نقل بياناتك الشخصية فيما يتعلق بالبيع الكامل أو الجزئي لمؤسستنا أو أصولها. عند البيع أو التحويل ستوفر لك شركتنا الفرصة لرفض نقل معلومات عن نفسك. في بعض الحالات ، قد يعني هذا أن المؤسسة الجديدة لن تكون قادرة على تقديم المزيد من الخدمات أو المنتجات التي سبق أن قدمتها لنا الشركة.

 

  • لوكالات تطبيق القانون: يجوز لشركتنا ، دون موافقتك ، الكشف عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة لأي من الأسباب التالية: من أجل تجنب انتهاكات القانون أو اللوائح أو أوامر المحكمة؛ المشاركة في التحقيقات الحكومية ؛ المساعدة في منع الاحتيال ؛ وتعزيز أو حماية حقوق الشركة أو الشركات التابعة لها.

 

 

يمكن تغيير جميع المعلومات الشخصية التي قدمتها للتسجيل على موقعنا في أي وقت أو إزالتها تمامًا من قاعدة بياناتنا بناءً على طلبك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك ، باستخدام معلومات الاتصال المنشورة في قسم خاص من موقعنا.

إذا كنت ترغب في رفض تلقي رسائل من قائمتنا البريدية العادية ، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت باستخدام الرابط الخاص في نهاية كل حرف.